بحث

ماذا تفضل الباركية ام بلاطات الموكيت للمكاتب؟

ماذا تفضل الباركية ام بلاطات الموكيت للمكاتب؟

اختيار الأرضية المناسبة يمكن أن يكون خيار صعب جداً و يحتاج الدقة في الإختيار. ليس عليك فقط الإهتمام بالتصميم، الشكل، و اللون المناسب بل عليك أخذ هذه العوامل بعين الإعتبار: الرطوبة، المتانة، مقاومة التبقع، امتصاص الصدمات و الكثير من العوامل الأخرى.

يتوفر الآن أنواع مختلفة من الأرضيات للإختيار منها للمكاتب، جميعها مصنوعة من مواد مختلفة.اليك شرح مفصل عن كل ارضية لكي تقوم بالاختيار الصحيح حسب الاستخدام

        أرضيات الباركيه

أرضيات الباركيه هي الأرضيات الأكثر اختياراً بسبب تنوع استخدامها. يمكن استخدامها في العديد من الأماكن مثل المنزل، الأسواق التجارية، المكاتب التجارية، المدارس و غيرها. تركيبها سهل جداً و لا تحتاج الصيانة الدائمة لذلك هي تعتبر الخيار الأفضل للعديد من الناس. أرضيات الباركيه متوفرة في العديد من الأشكال، التصاميم و الألوان المختلفة و بأسعار معقولة و متناسبة. تتوفر العديد من الميزات لها حيث أنها سهلة التركيب، سهلة الصيانة و مقاومة للتبقع.

هناك خصائص عدة لأرضيات الباركيه 

1.    أرضيات باركيه مقاومة للماء  

2.    أرضيات سفليه لأرضيات الباركيه

3.    تختلف باختلاف التصاميم و الألوان

 

اما يلاطات الموكيت 

هذا النوع من الأرضيات يستخدم بشكل كبير جداً في المكاتب. هو الخيار الأول عند التفكير في تركيب الأرضيات للمكاتب و يفضلونه بدلاً من موكيت اللفات حيث أنه سهل جداً للتركيب. تركيبه يتطلبوضع القطع في المكان المناسب فقط. يمكن الخيار من بين التصاميم، الأشكال و الأحجام المختلفة.

هناك خصائص عدة لأرضيات الباركيه 

1.    بلاطا موكيت سهلة التركيب 

2.   بلاطات موكيت سهلة التنظيف

3.    تختلف باختلاف التصاميم و الألوان

4.    بلاطا موكيت تتوفر باسعار منافسة وجود عالية

5.   قدرة عالية على التحمل والمرونة في الفك 

 

 

 

 

ترك تعليقك
Filters
Sort
display