بحث

كيف تقوم بشراء الباركية المناسب؟

كيف تقوم بشراء  الباركية المناسب؟

مهما كانت نوعية الأرضية التي تبحث عنها ليس عليك فقط الإهتمام بالتصميم و اللون، عليك الاهتمام بالاستخدام العام لها، الميزانية، كيف تتلائم مع تصميم و تركيبة المنزل أو المساحة المخصصة، و حركة المرور في المنطقة المخصصة لتركيب الأرضية

 الباركية عامةً يجب أن يكون قادر على التحمل لفترات طويلة جداً، و مع  درة الارضيات فأنت بكل تأكيد ستجد االباركية الذي يناسبك بالمظهر و المتانة لفترة طويلة جداً

 يتوفر أشكال مختلفة من الباركية  ولكل منها مظهر خاص و مختلف

خضائص يجب النظر اليها

    الباركية فاخر

هذه الخاصية يجب الإهتمام بها عند الرغبة بوضع  الباركية في الأماكن الفاخرة مثل غرف الضيافة، القصور او في الأماكن التي تريد أن ترفه عن نفسك فيها مثل غرف النوم مثلاً

التحمُّل

يجب أن يكون الباركية  مصنوع من مادة كثيفة، سميكة ومرنة. أين ما كنت تريد وضع االباركية  فأنت بكل تأكيد ترغب بباركية  يدوم طويلاً، خصوصاً في الأماكن ذات حركة المرور العالية مثل الأدراج و الممرات. قبل شراء الباركية تأكد من المتانة والتحمل، يمكنك القيام بذلك عن طريق التحقق من السماكة و المرونة. نحن نأكد لكم أن تجدوا أكثر أنواع االباركية  تحملاً يدوم طويلاً بأشكال وتصاميم مختلفة تتناسب مع كل شيء.

الألوان و التصاميم

هناك العديد من التصاميم، الألوان و الأشكال المختلفة التي يمكن أن تختار من بينها عند اختيار السجاد. لذلك أصعب خيار عند الرغبة بشراء السجاد هو الإختيار من بين جميع التصاميم المتوفرة. السجاد من بين جميع الأرضيات المختلفة هو الأكثر تنوعاً بالنسبة للتصاميم و الألوان.

مهما كان النمط و الأسلوب الذي تريدونه مثل: النمط العصري، الحديث، التاريخي، الديني و جميع الأنماط المختلفة، أنت بكل ضمان و تأكيد ستجد السجاد الذي يتناسب مع أسلوبك. عليك التأكد من إختيار شيء يناسب مزاجك العام. مثلاً عند اختيار سجاد لونه أزرق أو أخضر، أنت توفر بيئة هادئة، مريحة، مليئة بالسلام. عند اختيار البني، الأحمر و الذهبي بدرجاتهم، أنت تعطي الغرفة الدفئ. إذا كانت الغرفة صغيرة و أردت أن تجعلها تبدو أكبر يمكنك اللجوء إلى الألوان الفاتحة التي تجعلها تبدو كبيرة.

ليس عليك فقط إختيار اللون و التصميم الذي يتناسب معك بل عليك أن تكون ذكي أيضاً في الإختيار. بعض التصاميم مصممة بحيث أن لا ترى البقع إذا انسكبت عليها. بعض الألوان أغمق من الألوان الأخرى و بالتالي هذا يساعد في مشكلة التبقع.

خبراؤنا يمكن أن يساعدوكم في عملية إختيار اللون المناسب من بين درجات الألوان المتوفرة حسب الغرفة و المساحة المخصص، لذلك ليس عليك القلق حول مطابقة السجاد و أُسلوب الغرفة.

يمكنك أيضاً التحقق من درجات الألوان المناسبة بنفسك بوضع السجاد في أماكن ذات إضاءات مختلفة لرؤية كيفية تغير السجاد مع تغير درجة الضوء.

مقاومة التبقع

الباركية المقاوم للبقع مفيدة جداً عندما ترغب بوضع  في أماكن مزدحمة أو في المنزل الذي يحتوي على أطفال و حيوانات أليفة. هذا النوع من الباركية  سيقلل حتماً المال اللازم لشراء المنظفات و أدوات التنظيف و الوقت اللازم لتنظيف الباركية 

ترك تعليقك
تعليقات
19/03/40 10:10 م
معلومات هامة. شكراً
Filters
Sort
display