بحث

طرق تنظيف أرضيات الفينيل الخاصة بك

طرق تنظيف أرضيات الفينيل الخاصة بك


أرضيات الفينيل هي بالعادة الأرضيات التي تتعرض للكثير من الاستخدام الدائم وبشكل يومي ،ولذلك من المهم للغاية تنظيف أرضيات الفينيل باستمرار

 

يمكن أن تصطدم أرضيات الفينيل بالكثير من الإساءات ، حتى في المناطق ذات الاستخدام المرتفع في المنزل ، ولذلك هي  بحاجة إلى الرعاية والتنظيف لإبقائها في أفضل حالاتها. إليك طريقة تنظيف أرضيات الفينيل.

 

امسح الانسكابات بمجرد حدوثها بالماء العادي. هذا يساعد على منع ظهور البقع. وغالبا ستحتاج إلى تنظيف الفينيل اكثر من  مرة واحدة في الأسبوع وذلك حسب الاستخدام. أولا ، يجب تجفيف الأرضية لإزالة الغبار والشعر والأوساخ ، ثم يمكنك الانتقال إلى ممسحة مبللة ومحلول تنظيف. هناك منظفات تجارية متاحة  لأرضية الفينيل ، ولكن يمكنك صنع منظف بسيط وفعال خاص بأرضيات الفينيل عن طريق خلط خل التفاح بالماء.تزيل حموضة الخل الأوساخ دون ترك طبقة صابونية. اخلطي كوبًا واحدًا من خل التفاح مع غالون من الماء الساخن، استخدم ممسحة رطبة لتطبيقها على الأرض ، واشطف الممسحة بشكل متكرر بماء نظيف وساخن من دلو آخر.للحصول على تنظيف إضافي ، أضف بضع قطرات من صابون غسل الصحون السائل إلى خليط الماء وخل. اﻣﺴﺢ أوﻻً ﺑﺨﻠﻴﻂ اﻟﺼﺎﺑﻮن ﺛﻢ اﻣﺴﺤﻪ ﻣﺮة ﺛﺎﻧﻴﺔ ﺑﺨﻠيط اﻟﻤﺎء واﻟﺨﻞ.



فيما يلي بعض النصائح حول كيفية تنظيف أرضية الفينيل المليئة بالأوساخ . يمكنك إزالة البقع من المواد الحمضية مثل عصير الفاكهة ، الكاتشب ، صلصة الطماطم أو النبيذ مع عجينة من صودا الخبز والماء افركيها على الأرض بمنشفة ناعمة حتى تتصفى ثم قم بتنظيف صودا الخبز من الأرض بواسطة خليط الخل والماء.

للبقع التى من الصعب ازالتها مثل  أحمر الشفاه أو الأقلام الملونة أو الطلاء أو الحبر ، فقم بوضع الكحول على الفور وفركه بفرشاة ناعمة.لا تستخدم الصوف المعدني أو الفرشاة الكاشطة  ابدا،لأنها يمكن أن تخدش الأرضية. لبقع طلاء الأظافر ، استخدم مزيل طلاء الأظافر.

 

 

ترك تعليقك
Filters
Sort
display