دليلك لشراء النجيله الصناعية

 

النجيله الصناعية هي بديلك المثالي للنجيله الطبيعية التي لا تحتاج أي نوع من الإعتناء. الطلب يزداد بشكل كبير مع ازدياد التصاميم، الخصائص، طرق التركيب، التنظيف و الصيانة. لفهم الخيارات المتعددة المتوفرة يمكنك التحقق من الدليل التالي لمساعدتك في القيام بخياراتك. النجيلة الطبيعية مطلوبة بشكل كبير بكل تأكيد في مناطق و استخدامات مختلفة، لكن الإعتناء بها يتطلب الوقت و الجهد والمال الكثير، لذلك أصبح الناس الآن يلجؤون إلى النجيلة الصناعية. فهي أكثر متانة، تدوم لفترة طويلة، لا تحتاج الى الرش بالماء، و مصنوعة بطريقة تجعلها مشابهة تماماً للنجيلة الطبيعية.

يمكن تركيب النجيلة الصناعية للسببين الآتيين:

1- الزينة (المسطحات الخضراء)

2- الملاعب الرياضية

تحقق من الدليل التالي لفهم الأسباب التي يمكن أن تقوم بإختيار النجيلة الصناعية من أجلها.

لماذا تقوم بإختيار النجيله الصناعية؟

بغض النظر عن سبب الاستخدام و المكان الذي تقوم بتركيب النجيله فيه، الوقت و الجهد الذي تستغرقه في التركيب، التنظيف، جز النجيله، السقي، و الصيانة يمكن أن ينخفض!

هذه بعض خصائص النجيله الصناعية التي ستساعدك لفهم الميزات:

  • سهل التنظيف: يمكنك فقط استخدام الماء لإزالة أي تبقعات.
  • سهل الصيانة: لست بحاجة إلى الماء لسقي النجيلة، أو جهد للجز أو القص.
  • المتانة، يدوم لفترة طويلة جداً على عكس النجيلة الطبيعية.
  • يمتص الصدمات و السقوط، و بالتالي آمن جداً للأطفال والحيوانات الأليفة.
  • لا يتأثر بالأشعة فوق البنفسجية.
  • يمكن استخدامه داخل و خارج المنزل.
  • التصاميم، الأشكال و الألوان المختلفة متوفرة لتتناسب مع تصاميم المنازل و الأماكن المختلفة.
  • لا يتغير المظهر مع تغير الفصول، شكله مثالي و مناسب طوال السنة.
  • يمكن تركيبه في أي مكان: المنازل، المدارس، الملاعب الرياضية، الحدائق العامة، الأسطح، الممر الدائري (الدوار)، الإستخدامات التجارية.
  • لا يتغير لونه مع الوقت، لا يتأثر بأشعة الشمس.
  • يوفر سطح طبيعي ناعم الملمس.
  • متنوع جداً حيث يمكن تركيبه على أي نوع من الأسطح.

الخصائص التي يجب أخذها بعين الإعتبار عند شراء النجيله الصناعية:

1- الأكوام

يجب تحديد طول الكومة حسب الإستخدام. تكون النجيله الطبيعية عادة ذات أكوام طويلة و التي يتم تقليمها كل فترة و فترة، لهذا يفضل استخدام النجيله الصناعية التي تكون أكوامها طويلة و التي يتم تصنيعها الآن بشكل أكبر و أكبر.

2- الكثافة

الكثافة هي عدد الخيوط لكل مربع. النجيله الصناعية مصنوعة من الخيوط و الغزل البلاستيكي و التي تكون صلبة للغاية و يمكن أن تتحمل جميع الظروف الصعبة، لهذا كل ما كان المنتج أكثف كلما كانت الجودة أحسن. نحن ننصح بشراء النجيله الصناعية الكثيفة لضمان جودة أعلى بالذات إذا كنت ترغب بتركيبه بالملاعب الرياضية في المدارس، الحدائق العامة أو أي مكان آخر، حيث أنها تمتص الصدمات. الكثافة هي عامل مهم جداً أيضاُ، و يجب أخذه بعين الإعتبار لأن كل ما كانت النجيله أكثف كلما كانت مريحة أكثر للوقوف عليها. لكن إذا كنت تريد تركيب النجيله في مساحة لا تكثر فيها حركة المرور مثل الدوار، الأسطح في المنزل، و هكذا، ليس عليك القلق على الكثافة.

3- اللون:

بشكل مفاجئ هناك الكثير من درجات الألوان المختلفة للنجيله. فاللون الأخضر هو ليس اللون الوحيد المخصص للنجيله، هناك العديد من التأثريات، الدرجات والألوان المختلفة التي يمكن الإختيار من بينها للحصول على المظهر المطلوب. النجيله الصناعية تأتي في العديد من درجات البني، الأخضر و الأصفر. يمكنك استخدام الدرجات المختلفة للأخضر و البني للحصول على المظهر الحقيقي للنجيله. اللون يمكن أن يكون ذات أهمية عالية عند الرغبة بتصميم معين للتركيب في حديقة المنزل. هناك العديد من درجات الأخضر المختلفة: أخضر فاتح، أخضر زيتوني، أخضر ليموني، و أخضر غامق. هذا كله يعتمد على المظهر النهائي التي ترغب به، المكان المخصص للتركيب و الإستخدام.

Filters
Sort
display